بالصور .. أفضل الفنادق في كوالالمبور

أين تقيم في كوالالمبور، فيما يلي قائمة بأفضل الفنادق والنزل في العاصمة الماليزية كوالالمبور.

الكثير من الأشخاص يسألون عن أماكن الإقامة في العاصمة الماليزية كوالالمبور وأسعارها. فإذا كنت من هؤلاء الأشخاص، وكنت ترغب بالسفر والإقامة في هذه المدينة الساحرة بغرض السياحة أو الزيارة، آمل أن يكون هذا الدليل مفيدًا لك.

أفضل الفنادق في كوالالمبور
برجا بتروناس التوأم في العاصمة الماليزية كوالالمبور، كانا أطول برجين في العالم منذ عام 1998 حتى عام 2004

مناطق الإقامة في كوالالمبور

إذا كنت مسافرًا كسائح إلى دولة ماليزيا، فهناك مدينة لا يمكن أو لا يجب أن تفوتها، إنها مدينة كوالالمبور. وعمومًا، فإن أفضل منطقة للإقامة فيها هي منطقة الحي الصيني والمثلث الذهبي (جولدن ترايانجل).

إذا كنت تبحث عن سكن رخيص فإنني أنصحك بالبحث في منطقة الحي الصيني التي تقع تحديدًا بالقرب من محطة القطار المركزية، يمكنك البحث أيضًا في منطقة المثلث الذهبي (جولدن ترايانجل) عن أفضل المناطق. وإذا كنت تبحث عن إقامة راقية، فيجب أن تبحث في الأماكن بالقرب من أبراج بتروناس ومراكز التسوق، والمثلث الذهبي وكامبونج بارو هي من الخيارات الجيدة أيضًا.

أفضل 3 نزل في كوالالمبور

إذا كنت لا تعرف كيف تبحث عن أماكن إقامة اقتصادية في كوالالمبور، فهذه هي أفضل الخيارات المتاحة أمامك:

Reggae Mansion Hostel Kuala Lumpur

Reggae Mansion Hostel Kuala Lumpur

هل تسافر لوحدك؟ هل تحب المشاركة في الحفلات؟ إذا كانت الإجابة بنعم، ربما يكون أحد أفضل النزل لك هو نزل Reggae Mansion Hostel Kuala Lumpur. مع عشاء فخم ولذيذ ومجاني (نعم، عشاء مجاني) ومقهى على السطح مع إطلالة رائعة على برجي بتروناس التوأم وبرج كوالالمبور KL. إن مكان مثالي للقاء الناس والسكان المحليين. مع غرف نوم تشبه الكبسولات، التي ستنام بها وتشعر وكأنك في عالم أخر.

Mingle Hostel Kuala Lumpur

Mingle Hostel Kuala Lumpur

إذا كنت ترغب في مقابلة المسافرين والسياح الآخرين، فيمكنك تجربة الإقامة في نزل Mingle Hostel Kuala Lumpur، حيث يحتوي على تراس ومقهى في الجزء العلوي من المبنى، يمكنك في المقهى هذا طلب العصائر والحصول على أنواع الكوكتيلات بينما تقابل أشخاصًا غرباء من حول العالم.

منطقة النزل تقع في قلب الحي الصيني، وأسعارها حوالي 10-15 دولار للغرف المشتركة. كما يتميز بتوفير الإنترنت (الذي يكون بسرعة تحميل بين 100 – 60 ميجابايت في الثانية)، وهو من أجمل الأماكن التي لن تشعر فيها بالملل في ماليزيا.

Sunshine Bedz Kuala Lumpur

Sunshine Bedz Kuala Lumpur

Sunshine Bedz Kuala Lumpur 2

في موقعٍ رائع، بالقرب من برجا بتروناس التوأم وبرج كوالالمبور KL. وهو نزل مثالي للقاء الناس ورخيص للمسافرين الذين يبحثون عن سكن منخفض التكلفة في كوالالمبور. يمكن أن يكلف السرير ما بين 6 و 7 يورو في غرفة مشتركة. وحوالي 10 يورو (أو أكثر) إذا كان في غرفة خاصة.

Globetrotting

آخر نزل رخيص جدًا ننصح بالإقامة فيه هو نزل globetrotting، وهو بيت مخصص للشباب والمستكشفين والمغامرين. في هذا النزل يتوفر اتصال سريع بالإنترنت، إنه مكان جيد وهادئ ومريح بالقرب من الحي الصيني. ولا يعتبر نزل ذو أجواء احتفالية كبيرة، ولكنه مثالي لشرب القهوة ومقابلة الأخرين.

فنادق من فئة 5 نجوم في كوالالمبور

إذا كنت تريد الإقامة في فنادق فاخرة ذهبت داخل مدينة كوالالمبور، فإنني أوصي بهذين الفندقين من فئة 5 نجوم:

Mandarin Oriental

Mandarin Oriental

يقع فندق Mandarin Oriental من فئة 5 نجوم في منطقة المثلث الذهبي، بجوار برجي بتروناس التوأم. وبصرف النظر عن موقعه، فإنه يحتوي على عدد كبير من المرافق، من بينها حمام السباحة الكبير الذي يتيح لك إطلالة جميلة على المدينة، على الرغم من أن الإطالة هذه من المسبح لا تتضمن البرجين الشهيرين. لكننا نوصي به للغاية لسعره المناسب.

Grand Hyatt Kuala Lumpur

Grand Hyatt Kuala Lumpur

Grand Hyatt Kuala Lumpur - nice swimming pool

فندق Grand Hyatt Kuala Lumpur هو فندق أخر من فئة 5 نجوم مع مناظر مهيبة على أبراج بتروناس أثناء تناول الإفطار داخل الفندق. وهو يقع في منطقة المثلث الذهبي (جولدن ترايانجل) على بعد دقائق معدودة من البرجين الشهيرين.

فنادق من فئة 4 نجوم في كوالالمبور

يوجد في كوالالمبور مجموعة كبيرة من الفنادق الراقية من فئة 4 نجوم، وفيما يلي أفضل هذه الفنادق:

Concorde Hotel Kuala Lumpur

Concorde Hotel Kuala Lumpur

Concorde Hotel Kuala Lumpur: swimming pool

مع موقع جيد جدًا، نوصي بشدة بالإقامة في فندق Concorde Hotel Kuala Lumpur الذي يقع في منطقة المثلث الذهبي، على بعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من برجي بتروناس.

يشتمل هذا الفندق على جيم (نادي رياضي) ومسبح في الهواء الطلق، ويُعد مثاليًا إذا كنت ترغب في قضاء يوم داخل المدينة.

Verdant Hill Hotel Kuala Lumpur

Verdant Hill Hotel Kuala Lumpur

Verdant Hill Hotel Kuala Lumpur

فندق آخر رائع بفضل موقعه، إنه فندق Verdant Hill Hotel Kuala Lumpur ذو الـ 4 نجوم، والمعروف سابقاً باسم Metro Hotel Kuala Lumpur. يشتهر هذا الفندق خصوصًا ببركة مياه تقع في الهواء الطلق. وهنا يمكنك أن تستحم محاطًا بالمباني التي تشكل أفق مدينة كوالالمبور. حيث تكون الإطلالات والوجهات مذهلة للغاية. هذا الفندق أيضًا مثالي للعائلات.

فنادق من فئة 2 أو 3 نجوم في كوالالمبور

إذا كانت ميزانيتك المخصصة لرحلتك متوسطة وترغب في أن تقيم في أمكان ذات سمعة طيبة ومرموقة، ننصحك بشدة في الإقامة بأحد هذه الفنادق الشهيرة:

Hotel Grid 9

Hotel Grid 9

Hotel Grid 9 - design

Hotel Grid 9 - streetأحد الفنادق التي نوصي بها دائمًا إذا كنت مسافرًا إلى كوالالمبور هو فندق Hotel Grid 9 ذو النجمتين. يحتوي هذا الفندق على الإنترنت مجانًا، ويمكنك أن تحجز فيه غرفه مريحة للغاية ورخيصة (بسعر يبلغ حوالي 12 دولارًا في الليلة الواحدة). بالإضافة إلى كونه يقع بالقرب من الحي الصيني.

InnB Park

InnB Park

InnB Park 2

InnB Park - room

إذا كنت تبحث عن غرفة مفردة، يمكنك أيضًا تجربة الإقامة في فندق InnB Park ذو الـ 3 نجوم، والذي يقع في منطقة Bukit Bintang، إنه فندق يقع في موقع ممتاز. وسعر اقتصادي للغاية لغرفة واحدة. كما يحتوي أيضًا على موقف للسيارات إذا كان لديك سيارة.

OYO Premium Jalan Mahkota

OYO Premium Jalan Mahkota

OYO Premium Jalan Mahkota 2

OYO Premium Jalan Mahkota 1

إذا كنت تبحث عن بعيدًا عن صخب المدينة، فإننا نوصيك بتجربة الإقامة في فندق آخر من فئة 3 نجوم، إنه فندق OYO Premium Jalan Mahkota. مع غرف صغيرة لكنها لطيفة ومريحة جدًا كما يقول أغلب الزوار. كما أنها رخيص الثمن، ولكن إذا كان عليك الانتقال إلى وسط المدينة، فإنك ستحتاج لأن تستقل سيارة أجرة.

آمل من خلال هذه النصائح أن يكون من السهل عليك أن تقرر أين تقيم في مدينة كوالالمبور عندما تكون هذه المدينة هي وجهتك المقبلة للزيارة. وإذا كان لديك أي اقتراحات حول فنادق هذه المدينة، نرجو منك ألا تتردد في ترك تعليق يتضمن اقتراحك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تذكر أنه لا يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد