أفضل المطاعم العربية في شارع العرب كوالالمبور

يوجد في شارع العرب بالعاصمة الماليزية كوالالمبور كل ما يشبه أسلوب التسوق والحياة الذي يميز سكان الشرق الأوسط. يقع هذا الشارع في منطقة Bukit Bintang، حيث يتميز بتواجد العديد من مراكز التسوق التي يرتدادها السكان المحليين والسياح على حد سواء.

وعلى الرغم من أن شارع العرب قد وجد كي يلبي احتياجات المقيمين العرب والسائحين، إلا أن عددًا كبيرًا من السكان المحليون وغيرهم من السياح يترددون عليه أيضًا من أجل تجربة طعام وثقافة العرب في ماليزيا.

يصبح شارع العرب مكتظًا خلال الفترة من شهر يوليو إلى سبتمبر، عندما يأتي كثير من العرب إلى ماليزيا لقضاء العطلات. تتزامن هذه الفترة أيضًا مع العطلات المدرسية، فيختار الكثيرون منهم السفر إلى الخارج هربًا من الحرارة الحارقة في الشرق الأوسط خلال هذا الوقت من العام. حيث يمكن أن ترتفع درجة الحرارة في بعض بعض المناطق في الدول العربية خلال ذروة الصيف إلى أكثر من 49 درجة مئوية.

مطعم دمشق

مطعم دمشقمنذ أن تم افتتاح مطعم دمشق في شارع العرب بالعاصمة الماليزية كوالالمبور، تحول هذا المطعم لاسمٍ خاص ومعروف بالنسبة لجميع السكان المحليين والسياح على حدٍ سواء، ويرى الكثير من زواره أنه من أفضل المطاعم التي تقدم الوجبات والمأكولات العربية في ماليزيا.

تم اخيار موقع هذا المطعم ليكون في المنطقة التي تستقطب أكبر عدد من السياح والمقيمين العرب، وهو يوفر تجربة رائعة تمزج بين الرقي والأصالة العربية المتجذرة في الشرق الأوسط.

لقد تحول مطعم دمشق بسرعة إلى واحد من أفضل المطاعم في كوالالمبور، كان ذلك بفضل ما قدمه من مأكولات ووجبات شهية وبأسعار تناسب جميع الأذواق. يتميز مطعم دمشق بتقديم وجبات المشاوي بكافة أنواعها كالكباب والشيش طاووق وريش اللحم والعرايس والكبب بأنواعها كالكبة المشوية والكبة المقلية أيضًا يقدم دمشق الشاورما اللذيذة (شاورما الدجاج و شاورما اللحم) حيث تتميز الأطباق لديهم باستخدام المكونات ذات الجودة العالية فقط وتنويع الخيارات التي تقدم للزبائن.

لا تقتصر الوجبات في مطعم دمشق على تلك الوجبات السورية فقط، حيث يتميز المطعم بتقديم أطباق الأرزاز كأرز المندي وأرز البرياني، وهذا ما جعل المطعم يقدم تجربة رائعة جعلت الكثير من المقيمين العرب يشعرون فيه وكأنهم في أرض الوطن.

وبفضل هذه الأطباق الشهيرة واللذيذة وكرم الضيافة والتصميم الداخلي الراقي والمميز، زاد عدد عملاء المطعم ما جعل اسمه يلمع على الرغم من وجود العديد من المطاعم العربية الأقدم منه.

للوصول إلى مطعم دمشق

مطعم الحلبي

مطعم الحلبي

يمكنك تجربة وتذوق الطعام العربي الرائع في مطعم الحلبي. يوفر هذا المطعم أجواء مريحة في المدينة خلال النهار، وتتحول إلى رومانسية مع إضاءة مزاجية دافئة في الليل.

توقع أن تستمتع بالمأكولات السورية الأصيلة المحضرة بعناية وأنت تستمتع بالمناظر النابضة بالحياة لمنطقة التسوق المزدحمة من شرفة المطعم الرائعة.

يعمل في هذا المطعم مجموعة من الطهاة العرب والسوريين ذوي الخبرة العالية وهم الذين يعدون الوجبات ويقومون بطهي كل ما يريده السياح من الطعام.

مطعم طربوش

مطعم طربوشمطعم طربوش هو المكان المناسب لتناول الطعام العربي اللذيذ. وهو ليس مجرد مطعم عادي، بل أنه تحول إلى سلسلة مطاعم عديدة تنتشر فروعها في عدة مناطق حيوية من العاصمة الماليزية كوالالمبور، ويعد فرعها في شارع العرب أشهر المطاعم في هذه السلسلة.

يلاحظ جميع الزوار ما يميز هذا المطعم عن سائر المطاعم الأخرى، فقد تم تزيينه من الداخل بذوق رفيع مع الأفكار العربية التي تمتزج مع الثقافة الغربية العصرية. وهو يقدم عددًا غير محدود من الوجبات مثل أرز البرياني إلى المقلوبة والدجاج المشوي والفلافل علاوةً على تقديم الكثير من الأطعمة الغريبة والوجبات السريعة والساندويش للسياح الذين يفضلون تناول الطعام أثناء التجول في المراكز التجارية والمعالم السياحية التي تميز شارع العرب.

لدى مطعم طربوش كل شيء تقريبًا لكي يشبع رغباتك وشغفك بالمأكولات العربية.

مطعم الحلبي JW Marriott

مطعم الحلبي ماريوت

يقع هذا المطعم الشهير في فندق JW Marriott وهو يقدم المأكولات العربية الشهية. فإذا كنت قادمًا من الشرق الأوسط وتقيم في ماليزيا لبعض الوقت وترغب في تذوق المأكولات العربية، فهذا هو المكان المناسب لتتناول الطعام فيه.

بالإضافة إلى تناول المأكولات العربية الشهية، يمكنك في مطعم الحلبي الالتقاء بالكثير من السياح والمغتربين العرب الذين قدموا إلى هنا من الشرق الأوسط، حيث يمكنهم تناول الطعام الذي اعتادوا على تناوله في بلدانهم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تذكر أنه لا يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد